القلوب المصريه

القلوب المصريه

منتدى مصرى عربى ثقافى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لو في مشكله في جهازك تعالا هنا
الجمعة ديسمبر 05, 2014 1:09 am من طرف motazghonem39

» حصريا اسطوانة دليل التليفون المصري Easy Call 2009
الأحد فبراير 26, 2012 4:46 pm من طرف s_mohamady

» محتاجه لك ايها الطيف
الإثنين نوفمبر 23, 2009 1:09 pm من طرف *مبدعه*

» آخر حرف وكلمة من غير نقط
الأربعاء يوليو 08, 2009 9:30 am من طرف عزيز عينى

» بعتى الحب
الأربعاء يوليو 08, 2009 9:26 am من طرف عزيز عينى

» قـــــــــــــ 14ــــــــــــمــــر
الإثنين مايو 25, 2009 8:02 pm من طرف دلمار الحب

» أشترى جالاكسى للعضو اللى تحبه !!!!
الإثنين مايو 25, 2009 6:26 pm من طرف white heart

» لعبة الأمــبـراطــور
الإثنين مايو 25, 2009 5:59 pm من طرف white heart

» رحـــــــــــــــــــله!!مين يحب يطلع؟؟؟
الإثنين مايو 25, 2009 5:46 pm من طرف white heart

منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 ذبح طفلين في الطالبية - الهرم - في ضروف غامضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحـــــ حروف ـــــب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1270
نقاط : 1623
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: ذبح طفلين في الطالبية - الهرم - في ضروف غامضة   الأربعاء مايو 20, 2009 6:05 pm




لقى ظهر اليوم طفلين مصرعهما ذبحا ظهر اليوم ولم يتم التعرف بعد على الجاني، الطفلين هم زياد 12 سنة ورشا 6 سنوات وهما ابنين لاوستورجي يعمل بمنطقة الطالبية بالهرم

كان الوالد يعتاد ان يتزل الورشة صباحا ويلحق به ابنيه بعد ذلك ولكنهما تغيبا، فارسل صبي اخر لهما فوجد باب الشقة مفتوحا وان الطفلين غارقين في دمائهما، فهرع الى الوالد وبلغه انه راى ابنيه مذبوحين، فاتصل الوالد فورا بالشرطة التي وصلت لموقع الحادث بعد ساعه الا ربع على حسب قول احد شهود العيان.

تم تحريز باب غرفة الطفلين الذي كان ملطخا بالدماء والقبض على بعض المشتبه بهم والمسجلين الخطر بالمنطقة ولكن حتى الان لم يتم التعرف على الجاني.





واصل أجهزة الأمن بالجيزة، بالاشتراك مع ضباط الأمن العام، جهودها فى كشف غموض العثور على جثتى شقيقين داخل شقة والدهما الاستورجى بمنطقة العمرانية بالجيزة..تبين من المعاينة الأولية لرجال المباحث أن جميع نوافذ الشقة سليمة ولا يوجد أى كسر فى نوافذ الشقة أو آثار للعنف فى دخول الشقة وعثر على جثتى المجنى عليهما زياد وشهد جمال ربيع أبو العلا 11 و6 سنوات وأنهما بملابسهما كاملة وملوثة بالدماء، مما يشير إلى تعرضهما لمذبحة وحشية من المتهم، كما تبين من المعاينة وجود بعثرة فى حجرة النوم التى عثر على المجنى عليهما فيها ووجدت المباحث مبلغ مالى 1200 جنيه داخل حجرة النوم، مما يشير أن الحادث بدافع الانتقام وليس السرقة، وأن الجانى كان هدفه قتل المجنى عليهما فقط، وتبين أن الطفل مقتول بحوالى 50 طعنة والطفلة بحوالى 10 طعنات، وتبين أن جميع أعضاء الطفلين سليمة ولا توجد سرقة أعضاء.

توالى المباحث جهودها بفحص جميع المترددين على شقة المجنى عليهما وفحص جميع العاملين فى محل والد المجنى عليهما، وقال الأب فى تحقيقات النيابة، إنه أرسل الصبى الذى يعمل لديه لإحضار الطفلين ليجلسا معه فى الورشة حتى تعود والدتهما أسماء عبد العال من عملها، حيث إن الطفلين فى أجازة من المدرسة، وبعد أن وصل الصبى إلى شقة والد الطفلين طرق الباب ولم يرد أحد عاد إلى الورشة وأخبر صاحبها واتصل الأب على التليفون المحمول الخاص بأطفاله فوجده مغلقاً، فتوجه على الفور إلى الشقة عثر على جثتى نجليه وحولهما بركة من الدماء، وتبين من المعاينة اختفاء التليفون المحمول الخاص بالطفل المجنى عليه، وأمرت النيابة بندب المعمل الجنائى والطب الشرعى لتشريح الجثث، وبيان سبب الوفاة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت بلاغا من جمال ربيع أبو العلا (استورجى) بأنه أرسل صبى يعمل لديه فى محل الاستورجى الخاص به لإحضار أبنائه من شقته وفوجئ بالصبى يأتى إليه بالورشة ويخبره بمقتل نجليه توجه الأب إلى منزله بمنطقة العمرانية، وعثر على جثة نجله زياد (11 سنة) وبها عدد من الطعنات فى أنحاء متفرقة بالجسم وابنته شهد (6 سنوات) وبها عدد من الطعنات.



عترف قاتل طفلي العمرانية، اللذين عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثتيهما يوم السبت داخل شقتهما بإرتكابه الجريمة البشعة بدافع الإنتقام من والدهما لطرده من العمل .

وكانت تحريات فرق البحث الموسعة التي أمر بتشكيلها اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الجيزة مدير أمن الجيزة وأشرف عليها اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد توصلت إلى أن الجاني (نجل شقيقة والد الطفين) هو المدعو عشري شحاته عطية "27 سنة استورجي"، حيث كان يعمل لدى والد المجني عليهما المواطن إبراهيم ربيع ويقيم معه بالشقة ذاتها،وأصل إقامته بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة والتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، نجح ضباط مديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على المذكور بسوهاج، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة ،حيث قرر أنه كان يعمل لدى والد المجني عليهما ويقيم لديه، وحدثت خلافات مادية بينهما قام على إثرها بترك العمل والمنزل.

وأضاف "أنه عقب ذلك عقد العزم على التخلص من الطفلين زياد "11 سنة" وشهد "6 سنوات" للانتقام من والدهما، فتوجه إلى الشقة يوم السبت الماضي لعلمه بأن الطفلين وحدهما، وطرق الباب، وعندما فتح له الطفل زياد قام بطعنه أكثر من 20 طعنة ثم توجه إلى شقيقته وقام بطعنها عددا كبيرا من الطعنات حتى فارقا الحياة، وفر بعد ذلك هارباً الى بلدته بسوهاج.

كانت الحقيقات الأولية للنيابة قد توصلت إلى أن جميع أعضاء الطفلين سليمة ولا توجد سرقة أعضاء.

وقال الأب في تحقيقات النيابة بأنه أرسل الصبي الذي يعمل لديه لإحضار الطفلين ليجلسان معه في الورشة حتى تعود والدتهما أسماء عبد العال من عملها حيث أن الطفلين في أجازة من المدرسة، وبعد أن وصل الصبي إلى شقة والد الطفلين طرق الباب ولم يرد أحد فعاد إلى الورشة وأخبر صاحبها وإتصل الأب على التليفون المحمول الخاص بأطفاله فوجده مغلقاً.

توجه الأب على الفور إلى الشقة فعثر على جثتي نجليه وحولهما بركة من الدماء.

وتبين من المعاينة إختفاء التليفون المحمول الخاص بالطفل المجني عليه.

أمرت النيابة بندب المعمل الجنائي والطب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت بلاغاً من جمال ربيع أبو العلا أستورجى بأنه أرسل صبى يعمل لديه فى محل الاستورجي الخاص به لإحضار أبناءه من شقته وفوجئ بالصبى يأتي إليه بالورشة ويخبره بمقتل نجليه ..توجه الأب إلى منزله بمنطقة العمرانية وعثر على جثة نجله زياد 11 سنة وبها عدد من الطعنات في أنحاء متفرقة بالجسم وإبنته شهد 6 سنوات وبها عدد من الطعنات .



أنتقلت قوات مديرية أمن الجيزة فى التاسعة من صباح اليوم، الثلاثاء، إلى مكان الحادث الذى شهد السبت الماضى مقتل الطفلين زياد وشهد، وقامت بفرض كوردون أمنى حول المنطقة، ومنعت الأهالى من الدخول أو الخروج من الشارع، وقامت المحلات بغلق أبوابها، استعدادا للمعاينة التصويرية التى سوف يقوم بها الجانى.

بدأت المعاينة فى الخامسة مساء واستغرقت قرابة الساعة بفريق من النيابة العامة برئاسة محمد بدوى ومحمد مصطفى وكيلى النيابة، حيث حضر المتهم عشرى شحاتة فى سيارة الترحيلات محاطا بعدد من السيارات المصفحة، قام المتهم بعدها بالصعود إلى الدور الرابع من العقار وقام بتمثيل الجريمة تفصيليا.

أفاد المتهم أنه فى التاسعة والنصف من صباح يوم الواقعة قرر قتل الابن ولكنه لم يتوصل إلى كيفية قتله، وقام بالوقوف أمام البيت ولكنه وجد والدة الأطفال فى داخل البيت، فقام بالفرار حتى لا يراه أحد، ثم جلس على أحد المقاهى القريبة، حتى ذهبت الأم إلى عملها، فعاد إلى المنزل وطرق الباب، فقام الابن زياد بفتح الباب له، فدخل إلى المنزل وعاتبه الابن على ترك العمل عند والده، لأن والده مريض ولا يستطيع العمل بمفرده، فقام بالمشادة معه وتركه وذهب إلى غرفته، ثم جاءت الطفلة شهد لتحيته، فلمح القاتل سكينا فى المطبخ المواجه للصالة، ثم ذهب إلى الابن لمعاتبته وعندها تشاجر الابن معه، فركض القاتل إلى المطبخ وأحضر السكين وطعن الطفل فى جنبه، ثم قام بصدم رأسه بالحائط، توالت بعدها الطعنات وأثناء تمثيله الجريمة اليوم توقف فجأه الجانى وأخذ فى البكاء إحساسا بذنبه ولكن النيابة حثته على إكمال المعاينة.

فأفاد بأنه اكتشف وجود الطفلة شهد أمام باب غرفة النوم وأنها حاولت الصراخ استنجادا لما فعله بشقيقها، فصدم رأسها بالحائط ثم طعنها فى ظهرها، ووضعها بجانب شقيقها، وأخذ فى طعن الاثنين حتى تأكد من وفاتهما. وقال إنه من كثرة الطعنات كسر السكين فى الجثث وأصيب فى يديه، فدخل بعدها إلى المطبخ وقام بغسل السكين ويديه ولف السكين فى قطعة قماش وكيس بلاستيك، ونزل إلى الشارع، ولكنه وجد رجل القمامة فى الطابق الثانى فتخلص من السكين، وقام بالهرولة خارج المنزل.

فقابله حسين مجدى (17 سنة) عامل، فشاهده ولكنه قام بالركض إلى موقف المنيب وفر هاربا. وأثناء اقتياد المتهم إلى سيارة الترحيلات واقتياده إلى محبسه قام الأهالى بقذفه بالحجارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلمار الحب
مشرف الصور
مشرف الصور
avatar

عدد المساهمات : 731
نقاط : 745
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ذبح طفلين في الطالبية - الهرم - في ضروف غامضة   السبت مايو 23, 2009 8:00 pm

الموضوع اتعرف خلاص يا حروف وطلع ابن خالهم
بس شكرا انك متابعه الاخبار
وميرسى على موضوعك الجميل ده

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذبح طفلين في الطالبية - الهرم - في ضروف غامضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القلوب المصريه :: القلوب المصرية :: القسم العام :: قسم الجرائم والرعب والحوادث-
انتقل الى: